مفوضية اللاجئين تطلع على أوضاع النازحين من القرن الإفريقي بحضرموت
المكلا/موقع مديرية حجر /سبأنت
السبت : 24/11/2007
fgfgf.jpg زار وفد مشترك من مكتب مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين والأجهزة الحكومية المختصة اليوم المناطق الساحلية في محافظة حضرموت للإطلاع على أوضاع اللاجئين النازحين للتنسيق في عمليات الإيواء وتقديم الخدمات والرعاية الصحية والإنسانية .
  

زار وفد مشترك من مكتب مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين والأجهزة الحكومية المختصة اليوم المناطق الساحلية في محافظة حضرموت للإطلاع على أوضاع اللاجئين النازحين من القرن الإفريقي والتنسيق مع السلطات المحلية في هذه المناطق في عمليات الإيواء وتقديم الخدمات والرعاية الصحية والإنسانية .
واطلع أعضاء الوفد برئاسة كبير مسئولي الحماية الدولية بمكتب مفوضية الأمم المتحدة للاجئين لدى اليمن سامر حدادين وكيل محافظة حضرموت عمير مبارك عمير على البرامج والأنشطة التي يقوم بها المكتب لمساعدة اليمن في مواجهة المشكلات الصحية والبيئية والإجتماعية التي يسببها نزوح أفواج اللاجئين على الشواطئ اليمنية ، مشيرا الى أن المفوضية تعتزم إقامة مركز لتسجيل اللاجئين في منطقة ميفع حجر ضمن مجموعة من مراكز التسجيل للاجئين في عدد من المحافظات والتي ستمكن من معرفة أعداد اللاجئين النازحين من القرن الإفريقي ومتابعة أحوالهم.
وأشاد كبير مسؤولي الحماية الدولية في مكتب المفوضية بتعاون السلطات المحلية والمواطنين في تقديم المساعدات والرعاية الصحية والإنسانية للاجئين النازحين من القرن الإفريقي .


 
 

انتقال سريع: